فوز الطيران العُماني بلقب أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
[24/أكتوبر/2016]
 

مسقط- سبأ: 

فاز الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان مؤخراً بلقب (أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) وذلك خلال حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2016م. 

وذكرت وكالة الأنباء العمانية اليوم الاثنين، أنه جرى تسليم الجوائز في حفل عشاء خصيصاً بفندق فيلا بادييرنا بالاس في ماربيا بأسبانيا، حيث تسلم درع ختم الامتياز بالنيابة عن الطيران العماني نائب رئيس إقليمي لمنطقة أوروبا روجير دي جاكر.

 وتعتبر هذه الجائزة بمثابة (أوسكار الفخامة)، وتميز بين العلامات التجارية الاستثنائية للضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها (ختم الامتياز).  وقال الرئيس التنفيذي للشركة بول جريجورويتش إنه لفخر للجميع أن يحصد الطيران العماني هذا التقدير الدولي الجديد والكل بالشركة يسعى جاهدًا لتحقيق رؤية "أن نصبح الأفضل".. مؤكدا أن الطيران العُماني يخطو بشكل واثق نحو الاستمرار في النمو ليصبح شركة طيران ناجحة ومستدامة في تقديم أعلى مستويات الجودة؛ وبات يشار إليه بالبنان عندما يتعلق الأمر بوضع المعايير الخاصة بالمنتجات وتجربة السفر في الأجواء.

  وأضاف إن سوق السفر الأوروبية تشكل أهمية بالغة بالنسبة للناقل الوطني؛ ويأتي هذا التكريم كدليل واضح على سعي الشركة في مواصلة تقديم أفضل المنتجات الممكنة عندما يرتبط الأمر بتجربة السفر إلى أوروبا.

  واغتنم الطيران العُماني الفرصة على هامش حفل توزيع الجوائز لعرض فيلم الإعلان الترويجي الأحدث الذي يبث على قناة (سي ان ان) الفضائية، والذي يروج المقومات السياحية المتفردة لسلطنة عمان حيث يسلط الضوء على المستويات المميزة للراحة والرفاهية والخدمات التي يقدمها الناقل الوطني لزبائنه الكرام معرجاً على شبكة الطيران العُماني المتنامية عبر الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى آسيا وأوروبا. 

وسيجري بث الإعلان الترويجي خلال أوقات الذروة طوال أيام الأسبوع حتى نهاية شهر ديسمبر من هذا العام.
سبأ
التعليقات : (0)
قم بكتابة تعليقك