فوز الطيران العُماني بجائزتين من جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2016م
[04/أكتوبر/2016] مسقط - سبأ:

فاز الطيران العُماني (الناقل الوطني لسلطنة عمان) بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2016م.



ونقلت وكالة الأنباء العمانية عن الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجورويتش قوله: إن تحقيق هاتين الجائزتين المرموقتين عالمياً يعد بمثابة شهادة على إلتزام الشركة بالتميز والجودة فيما يتصل بالدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال على متن أسطول طائرات الشركة.. كما تعكس مجدداً مستوى الطيران العماني الذي بات يحظى دائماً بأولوية الاختيار.



وأضاف إن "حصول الناقل الوطني على لقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال للسنة الثالثة والدرجة السياحية للسنة الرابعة على التوالي يعد انجازا سيتم اضافته إلى سجل الطيران العُماني".



يذكر أن الطيران العُماني منذ أواخر عام 2014م كان قد أطلق برنامجه التوسعي الطموح في الأسطول والشبكة الجوية الفترة التي شهد فيها الناقل استلام طائرات جديدة كلياً من طراز إيرباص 330 بالإضافة إلى طائرات من طراز بوينج 737، وبوينج 787 دريملاينر، بحيث تتميز كل واحدة من هذه الطائرات بمقصورات ومقاعد حديثة التصميم إلى جانب أنها مزودة بأحدث أنظمة الترفيه الجوي، والتي من شأنها أن تضفي سبل الراحة والرفاهية على متن الرحلات الجوية.
سبأ
التعليقات : (0)
قم بكتابة تعليقك