وزارة السياحة العمانية تطلق معرضها المتنقّل في السوق الهندي
[20/سبتمبر/2016] مسقط - سبأ:
أطلقت وزارة السياحة العمانية يوم أمس معرضها المتنقّل في السوق الهندي والذي يتضمن عقد حلقات عمل وعروض مرئية بهدف التعريف بالمقومات السياحية التي تتمتع بها السلطنة، والذي يأتي ضمن جهودها في الترويج لها إقليمياً ودولياً.

وبحسب وكالة الأنباء العمانية سيستمر المعرض حتى الـ26 من سبتمبر الجاري في كل من مدن حيدر أباد، وكالكوتا، وأحمد أباد، وبوني الهندية.

وقالت المدير العام المساعد للترويج السياحي الخارجي أسماء بنت سالم الحجرية: "إن مثل هذه المعارض المتنقّلة هي فرصة لإطلاع العالم على ما تحتويه السلطنة من مقومات سياحية متفرّدة، وتجارب سياحية بمستوى عالمي، كما أنها فرصة لتبادل الآراء والاقتراحات المُثرية وما يستجد في عالم السياحة حول العالم".

وأضافت "نحن نطمح لأن تحظى تجربتنا هذه على إعجاب المُشاركين والمستثمرين ومنظمي الفعاليات من السوق الهندي، حيث تشكّل السلطنة وجهة متميّزة لإقامة حفلات الزفاف وتنظيم مختلف الفعاليات والمؤتمرات والمعارض".

وتأتي هذه المبادرة مع ازدياد عدد السياح الذين يقصدون السلطنة من الهند وبنسبة 16.7 في المائة خلال عام 2015م، حيث تمثّل نقطة سياحية متميّزة لمنظمي حفلات الزفاف والفعاليات والمؤتمرات والمعارض.

وستشارك مجموعة من الشركات السياحية والفنادق مع الوزارة في المعرض.. وسيتضمن المعرض عقد اجتماعات للشركات المحلية المُشاركة مع أبرز الفنادق وشركات السفر والسياحة ومنظمي حفلات الزفاف الهندي وشركات تنظيم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في السوق الهندي.

 وتهدف هذه الاجتماعات التي سيتم عقدها على فترتين مسائية وصباحية للترويج عن المقومات السياحية التي تحظى بها السلطنة وأهميتها كوجهة متميّزة لسياحة الحوافز والفعاليات، وما تضمه من وجهات سياحية نادرة وأبعاد ثقافية وتراثية وتاريخية استثنائية.

كما سيتم في كل محطة من محطات المعرض المتنقل تقديم عروض سفر وإقامة إلى السلطنة مُقدّمة من الشركات المحلية للمشاركين من السوق الهندي.
سبأ
التعليقات : (0)
قم بكتابة تعليقك