وزيرة السياحة التونسية تؤكد على أهمية تدفق السياحة الأوربية بقوة لإنعاش الاقتصاد
[02/سبتمبر/2016] تونس- سبأ:


أكدت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية التونسية سلمى اللومى على أهمية تدفق السياحة الأوربية مرة أخرى حتى تتمكن من تجاوز الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها وإنجاح الانتقال الديمقراطي.

وجاءت تصريحات الوزيرة التونسية عقب وصولها برفقة وفد تونسى رفيع المستوى لمدينة سترازبورج الفرنسية بمناسبة اختيار تونس ضيف شرف المعرض الأوروبى للصناعات فى دورته الـ84 .. قائلة "إن تونس في حاجة لأصدقائها الأوربيين في هذا الظرف".

وبينت في هذا السياق التحسن ​​الكبير في الوضع الأمني ​​بتونس والتحسن الملحوظ في القطاع السياحي.. معربة عن أملها في أن تساهم مشاركة تونس في المعرض الأوروبي في الترويج للسياحة وقطاع الصناعات التقليدية في تونس.

هذا وتفتتح اليوم الجمعة، بمدينة سترازبورج الفرنسية الدورة الـ84 للمعرض الأوروبي والذي ستكون تونس لأول مرة ضيفة الشرف فيه، وبهذه المناسبة استقبل عمدة سترازبورج رولاند ريس وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي الرقيق والوفد المرافق لها.

واكد رولاند ريس خلال اللقاء أن مدينة سترازبورج طلبت منذ البداية بضرورة توجيه الدعوة لتونس لتكون ضيف شرف في المعرض.. معربا عن سروره بموافقة باقي الأطراف الأوربية عن هذا الطلب.

سبأ
التعليقات : (0)
قم بكتابة تعليقك